موعد مباراة السعودية وفيتنام القادمة في كأس اسيا تحت 23 عام

 منتخب السعودية تحت 23 عام

نجح منتخب السعودية تحت 23 عام في تحقيق الانتصار على منافسة الإمارات، بهدفين جون مقابل، في منافسة جمعت بينهم على ملعب ستاد لوكوموتيف، ببطولة كأس آسيا تحت 23 عام والمقامة حالياً في أزبكستان، في الفترة من 1 حتى 19 لشهر يونيو الجاري 2022.


مباراة السعودية وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 عام

نجح منتخب السعودية في تحقيق الانتصار على منافسه الإماراتي بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء الخميس على ملعب لوكوموتيف، بينما نجح منتخب فيتنام في الفوز بهدفين دون مقابل على حساب منتخب ماليزيا.


وتأهل منتخب السعودية تحت 23 عام لربع نهائي كأس آسيا للنسخة الرابعة من البطولة، ليواجه منافسة فيتنام، في البطولة المقامة حالياً بدولة أوزبكستان.


موعد مباراة السعودية وفيتنام في كاس اسيا

من المقرر أن تقام مباراة السعودية وفيتنام في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عام، يوم الأحد المقبل الموافق 12 يونيو الجاري 2022، ضمن 4 مباريات ستقام بدور الثمانية.


وتنطلق مباراة السعودية وفيتنام تحت 23 عام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام في كاس اسيا

وتقرر أن تنقل مباراة السعودية وفيتنام في ربع نهائي كاس اسيا عبر قنوات بي إن سبورتس beIN Sports AFC، وكذلك ستنقل أيضاً من خلال قناة "SSC7" السعودية مباشرة في الوطن العربي.


ويمتلك منتخب السعودية اللاعب أيمن يحيي وهو هداف المنتخب الاولمبي تحت 23 عام برصيد هدفين، بينما يمتلك منتخب فيتنام الثلاثي تيان لونج فو وبوي هوانج فيين آنه ونام مان دونج هم هدافي المنتخب بهدف واحد لكل لاعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-