موعد مباراة الاتحاد وابها القادمة ودياً والقنوات الناقلة

 

لاعبو فريق الاتحاد

يستعد فريق الاتحاد حالياً لمواجهة منافسة فريق أبها، في ثاني تجارب العميد الودية استعداداً لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022 وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي لصالح المنتخبات حول العالم.


وخسر الاتحاد المواجهة السابقة أمام فريق بيراميدز المصري في أولى التجارب الودية لتجهيز اللاعبين لقادم المنافسات، والتي كانت على ملعب النمور في جده بهدف دون مقابل.


موعد مباراة الاتحاد وابها القادمة

يستعد الاتحاد حالياً لمواجهة فريق ابها يوم الأحد المقبل الموافق 12 من شهر يونيو الجاري، في ثاني التجارب الودية للتايجرس بالفترة الحالية، والتي ستقام أيضاً على ملعب نادي الاتحاد في جدة.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد وابها القادمة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وابها

وعن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وابها القادمة ودياً، فحتى الآن لم تحصل أي قناة على نقل اللقاء، باعتبار أن النمور يضع مبارياته الودية خلف الإعلام والتلفزيون، وبالتالي بإن المباراة لن تعرض عبر أي قناة.


الاتحاد في الدوري السعودي

واجه الاتحاد منافسة فريق أبها مرتين في الموسم الحالي، ونجح في تحقيق الانتصار بالمواجهتين بنتيجة كبيرة بواقع ستة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء الدور الأول، وبرباعية نظيفة في لقاء الدور الثاني والتي كانت على ملعب زعيم الجنوب.


ويتبقى للاتحاد مواجهتين فقط على ختام الموسم الحالي، سيخوضها أمام اندية الاتفاق والباطن، ويحتاج للفوز فيها ليتوج بطلاً للدوري حال تعثر الهلال في أياً من مباريات المتبقية بالدوري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-