موعد مباراة السعودية وفنزويلا الودية والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وكولومبيا

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض ثاني مبارياته الودية أمام نظيره فنزويلا، وذلك مساء يوم الخميس القادم الموافق 9 من شهر يونيو الجاري، وستقام داخل ملعب استاد نويفا لا كوندومينا، ومن خلالها تسعى الصقور لتعويض الخسارة السابق، تعرف على القنوات الناقلة.


السعودية تخسر في وديتها الأولى

يسعى المنتخب السعودي لتعويض الخسارة التي تلقاها في مباراته الودية السابقة أمام كولومبيا، والتي أنتهت بهدف مقابل لاشئ، وتحقيق فوزاً مهماً على فنزويلا في المواجهة القادمة، لاجل رفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه قبل الحدث المنتظر وخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022 المقبل.


يذكر أن السعودية تأهلت لمونديال قطر 2022 بعد تصدرها جدول ترتيب مجموعتها بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم برصيد 23 نقطة، جمعهما بعد النتائج الجيدة التي حققها الأخضر تحت قيادة الفرنسي رينارد، ويأمل المدرب تجهيز للاعبيه بقوة لتقديم مستويات جيدة تليق بالكرة السعودية.


تشكيل السعودية المتوقع أمام فنزويلا

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - عبدالإله العمري - سلطان الغنام

في خط الوسط: سلمان الفرج - سالم الدوسري - عبد الرحمن غريب - عبدالله عطيف 

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان - فراس البريكان.


موعد مباراة السعودية وفنزويلا

وستنطلق مباراة السعودية وفنزويلا الودية مساء يوم الخميس القادم داخل أرضية ملعب استاد نويفا لا كوندومينا، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفنزويلا

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا الودية ستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، الحاصلة على حقوق بث والعديد من المسابقات والبطولات الأخرى، كما يمكنك متابعة اللقاء المنتظر عبر البث الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-