جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام

منتخب السعودية تحت 23 عام


يفتتح منتخب السعودية تحت 23 منافساته في بطولة كأس آسيا، يوم الجمعة، في البطولة المقامة بدولة أوزبكستان في النسخة الخامسة من تاريخ البطولة، في الفترة من الأربعاء 1 يونيو حتى الأحد 19 بنفس الشهر.


ويتنافس في البطولة 16 فريق تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، ووقع منتخب السعودية في المجموعة الرابعة والأخيرة للبطولة، وضمت مجموعة الأخضر السعودي منتخبات طاجكستان والإمارات واليابان.


مباريات منتخب السعودية تحت 23 عام

يفتتح منتخب السعودية مبارياته في كأس آسيا تحت 23 عام بمواجهة منتخب طاجيكستان، والمقرر لها يوم 3 لشهر يونيو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الجمعة، على ملعب لوكوموتيف.


وفي الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة، يواجه منتخب السعودية نظيرة الياباني، يوم الإثنين المقبل الموافق 6 بالشهر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام على ملعب باختاكور المركزي.


وفي الجولة الثالثة من كأس آسيا تحت 23 عام، يلتقي منتخبي السعودية والإمارات، يوم الخميس الموافق 9 لشهر يونيو الجاري، على ملعب ستاد لوكوموتيف، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.


السعودية في كأس آسيا تحت 23 عام

ويأمل منتخب السعودية من الصعود عن المجموعة الرابعة واستكمال مشوار البطولة وتحقيق اللقب الأول في تاريخ المنتخب الأولمبي، وحصل منتخب كوريا الجنوبية على أخر نسخة من البطولة، وتأجلت النسخة الحالية من عام 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا.


وحصل منتخب كوريا الجنوبية على أخر نسخة من البطولة والتي كانت في عام 2019، بينما حصل منتخب اليابان بالبطولة الثانية في عام 2016، وفاز منتخب العراق بالنسخة الأولى على حساب منتخب السعودية، والتي كانت في عام 2013.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-