فريق أوروبي مهتم بالتعاقد مع نجم النصر بالميركاتو الصيفي

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء دخول أحد اندية كبار أوروبا في مفاوضات جادة للتعاقد مع نجم النصر الأول لكرة القدم، وضمه لدعم صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإدارة نادي العالمي تسمح برحيل اللاعب بشكل نهائي مقابل دفع هذا المبلغ المالي الضخم.


النصر يستعد للميركاتو الصيفي بقوة

يمتلك فريق النصر الأول في صفوفه العديد من العناصر المميزة، التي يأمل لاستمرارها مع العالمي لفترة أطول ودعمهم بصفقات جديدة بالفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لرغبة النادي بالعودة مرة أخرى لمنصات التتويج، والمشاركة في دوري أبطال آسيا والتتويج بها للمرة الأولى.


قدم النصر مستويات جيدة للغاية بالفترة السابقة من الدوري السعودي، والتي من خلالها عاد للمراكز المتقدمة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة، ويأمل تحقيق الفوز بالمباريات المتبقية للتواجد بالبطولة الأسيوية والابتعاد عن الشباب.


فالينسيا الإسباني يفاوض نجم النصر

يرغب نادي فالنسيا الإسباني في تدعيم صفوفه وتقوية مركز خط الهجوم في الميركاتو الصيفي المقبل، والتعاقد مع مهاجم النصر الكاميروني فينسنت أبو بكر، بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه اللاعب مع العالمي ومنتخبه، مما جعل العديد من أندية أوروبا تنهال عليه للظفر بخدماته.


فينسنت أبو بكر مع النصر

وجهز نادي فالنسيا عرضاً من أجل التعاقد مع الهداف فينسنت أبو بكر، بهذا الصيفي وفقاً لكالتشيو ميركاتو، وكانت إدارة نادي النصر قد سمحت برحيل اللاعب الكاميروني لاحد الأندية المتفاوضه معه، وذلك بحال وصوله عرضاً بقيمة 10 ملايين يورو مقابل الاستغناء عنه ورحيله نهائياً.


والجدير بالذكر أن المهاجم فينسنت أبو بكر أنضم لصفوف فريق النصر الأول لكرة القدم قادماً من نادي بشكتاش التركي، لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، ومنذ أنضمامه لصفوف العالمي يعتبر من أفضل مهاجمي الدوري السعودي، لقدارته العالية وحسه التهديفي الجيد.


موعد مباراة النصر والحزم

في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين، يستضيف ملعب استاد نادي الحزم مباراة النصر والحزم، مساء يوم السبت القادم الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-