أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

إيفر بانيجا يحسم موقفه من الاستمرار مع الشباب

إيفر بانيجا

حسم خط الوسط الإرجنتيني إيفر بانيجا، موقفه بشكل رسمي من الرحيل عن صفوف فريق الشباب الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي المقبل، واللاعب يتلقى العديد من العروض المميزة للرحيل عن الليوث في نهاية الموسم الكروي الجاري 2021 - 2022 من الدوري السعودي.


يعد النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا أحد أبرز للاعيبي الدوري السعودي في مركزه بخط الوسط، لما يقدمه من مستويات جيدة ورائعة للغاية رفقة الشباب، منذ انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2020 الماضي، وتعاقدة معه لثلاثة سنوات قادماً من إشبيلية الإسباني.


الإصابة تحرم بانيجا من المشاركة مع الشباب

الجدير بالذكر أن بانيجا لم يشارك في المباريات مع الشباب منذ أخر لقاء له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها  إثناء مباراة الفريق أمام النصر في الجولة 26 من دورينا، بالتواء في الكاحل وعلى أثرها أنهت موسمه مع الليوث قريباً.


بانيجا يحسم مصيره من مغادرة الشباب

أكد الإعلامي الأرجنتيني جيرمان جروفا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن بانيجا أختار بشكل نهائي البقاء مع الشباب خلال الفترات القادمة، لشعوره بالراحة الكبيرة مع الليوث في المملكة العربية السعودية، ويرغب في الاستمرار لاطول فترة ممكنة.


وقال الإعلامي جروفا بأن بانيجا سيوقع على عقد لعامين آخرين مع الشباب، بظل العديد العروض المميزة التي تلقاها اللاعب للرحيل وأبرزها اهتمام نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، الذي يرغب بضم اللاعب بالميركاتو الصيفي المقبلة، بعد تقديمه لمستوى رفقة ناديه بالفترة الأخيرة.


بوكا جونيورز يريد عودة بانيجا

وأراد خوان رومان ريكيلمي نائب رئيس نادي بوكا جونيور، إعادة اللاعب إيفر بانيجا لصفوف ناديه مرة أخرى، حيث تحدث معه من أجل هذا الأمر، واللاعب كان مرحبًا بالفكرة ولكن خلال الفترة الحالية يفضل الأرجنتيني البقاء والاستمرار داخل صفوف الشباب.


يحتل فريق الشباب حالياً المركز الرابع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 53 نقطة، جمعهما بعد الانتصار الثاني على التوالي الذي حققه الليوث بالدوري، أمام الفيصلي والتي أنتهت حينها بهدف نظيف، والانتصار على الرائد بثنائية مقابل لاشئ.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات