حقيقة انتقال أحمد حجازي للأهلي المصري في الميركاتو الصيفي

أحمد حجازي مدافع الاتحاد

ترددت أنباء في الآونة الأخيرة تفيد برحيل اللاعب أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد، والعودة لنادية السابق فريق الأهلي المصري مع موسم الانتقالات الصيفية المقبل، والذي كان محل جدل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.


انتقال أحمد حجازي للأهلي المصري

وكشفت تقارير سعودية وبأراء من داخل نادي الاتحاد عن حقيقة رحيل أحمد حجازي عن صفوف الاتحاد والعودة للأهلي في الفترة المقبلة، بعد أزمة الخط الدفاعي لدى الفريق المصري، ورغبتهم في التعاقد مع لاعب قوي.


وأكدت التقارير أنه لا صحة لما يتردد في الفترة الحالية عن حقيقة رحيل أحمد حجازي عن الاتحاد والانتقال للأهلي المصري، وأن ما يتم تداوله ما هو سوى اخبار كاذبة من بعض المجتهدين بالصحافة الصفراء ولأجل وقف استقرار العميد في الموسم الحالي.


موقف حجازي من الرحيل عن الاتحاد

وأكدت مصادر من داخل النادي الاتحاد بان اللاعب لا يفكر في أي محاولات بالعودة من جديد للدوري المصري في الفترة الحالية، كما أن النادي لا يفكر أيضاً في رحيل اللاعب بالوقت الحالي، حيث بداية استعادة النمور لمستواهم المعهود والغائب منذ فترات طويلة.


ويركز أحمد حجازي في الفترة الحالية مع فريق الاتحاد لأجل حسم بطولة الدوري، ويتبقى جولتين فقط على ختام الموسم، ويريد اللاعب استمرار تجربته مع النمور حتى نهاية عقدة.


استعدادات الاتحاد لعودة الدوري

وشارك المدافع أحمد حجازي في مران الاتحاد الأخير لليوم الثالث على التوالي على ملعب النادي، وذلك استعدادا لمباراة الاتفاق المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 29 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.


ويتبقى للفريق جولتين فقط يحتاج لتحقيق الانتصار فيها أمام أندية الاتفاق يوم السبت 18 يونيو الجاري، والباطن يوم الخميس 23 يونيو بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويحتل الاتحاد المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال، برصيد 61 نقطة لكل منهما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-