تشكيل السعودية المتوقع أمام كولومبيا والقنوات الناقلة

منتخب السعودية

يكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف اليوم الأحد، تشكيل منتخب السعودية الأول لكرة القدم المتوقع والتي من الممكن أن يدفع بها المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، في مباراته الودية أمام نظيره المنتخب الكولومبي، ضمن استعدادات الأخضر لخوض نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.


السعودية في المونديال للمرة السادسة

ويعد المنتخب الوطني السعودي أكثر المنتخبات العربية تأهلاً لكأس العالم عبر تاريخ منافسات البطولة، حيث يسبق أن حسم الأخضر التواجد في البطولة 6 مرات من قبل، ويأتي في المركز الثاني منتخب المغرب بنفس رصيد المشاركة مع الأخضر.


يعيش المنتخب السعودي الأول تحت قيادة المدير الفني المتألق الفرنسي هيرفي رينارد أفضل فتراته حالياً، بعدما حسم الأخضر التأهل لمونديال قطر 2022، والنتائج الجيدة التي حققها في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، والتي من خلالها تصدرت الصقور مجموعتها برصيد 23 نقطة.


موعد مباراة السعودية وكولومبيا

وستنطلق مباراة السعودية وكولومبيا الودية ضمن استعدادات الأخضر للمونديال، مساء اليوم الأحد في الساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام على ملعب استاد نويفا كوندومينا، ومن خلالها يسعى الفرنسي رينارد لتحقيق نتيجة إيجابية لرفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه.


تشكيلة السعودية أمام كولومبيا

استقر الفرنسي هيرفي رينارد بشكل كبير على تشكيل منتخب السعودية أمام كولومبيا، والذي سيخوض به مباراة اليوم حيث ستكون بطريقة لعب 4-2-3-1، وتكون كالآتي.

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - عبدالإله العمري - علي البليهي - سلطان الغنام

في خط الوسط: سلمان الفرج - هتان باهبري - عبدالله عطيف - سالم الدوسري

في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب - فراس البريكان.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا

وستذاع مباراة السعودية الودية أمام كولومبيا على قنوات SSC الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات القارية والمحلية والمباريات الودية الهامة، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجاري، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة المواجهة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-