من ريال مدريد للدوري السعودي.. نجم عالمي يقترب من أحد أندية الدوري

ريال مدريد الإسباني

أشارت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء إلى وجود عرض مالي ضخم من أحد أندية الدوري السعودي للحصول على خدمات لاعب ريال مدريد وفريق باريس سان جيرمان السابق، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.


نجم ريال مدريد يقترب من الدوري السعودي

أشارت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء عبر الصحف المحلية بان النجم الإسباني خيسية رودريجيز أصبح على مقربة من أحد أندية الدوري السعودي في الموسم الجديد، وذلك بعد غياب اللاعب لفترة طويلة عن الأضواء بسبب الرباط الصليبي والازمة الأشرية التي تعرض لها وزيادة في الوزن قليلاً.

خيسي رودريجيز


خيسي رودريجيز هو لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق ويلعب حالياً لفريق لاس بالماس الإسباني والذي يلعب بالدرجة الثانية، فقد اختفى اللاعب بشكل كبير جداً لكنه مازال في أداء جيد ويستطيع العودة بقوة للملاعب إذا وجد التقدير قبل فوات الآوان، فغن اللاعب مازال بعمر الـ29 وأمامة الكثير في الملاعب ليقدمه.


إنتقال خيسي رودريجيز للدوري السعودي

أشارت التقارير الإسبانية أن صفقة خيسي رودريجيز ستتم قريباً في الدوري السعودي، لكن هناك تكتم كبير على الصفقة لحين الحسم بشكل رسمي بين اللاعب والفريق السعودي خلال الفترة الحالي، كما أكدت التقارير أن اللاعب سيتقاضى اللاعب مبلغ مالي ضخم جعله يوافق على العرض ويريد خوض تجربه جديدة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الجديد 2022-2023.


ينتهي موسم الانتقالات الصيفية في أوروبا مع حلول الأول من شهر يوليو المقبل، ومازال هناك وقت لحسم الصفقة وعودة اللاعب للحسابة مرة أخرى بعدما غياب بسبب الإصابة وعدم المشاركة حتى وجد نفسه في الدرجة الثانية الإسبانية رفقة نادي لاس بالماس.


تستكمل منافسات الجولة 29 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان غداً يوم الخميس الموافق 23 يونيو الجاري، ومن المقرر أن تلعب جميع منافسات الجولة في نفس التوقيت عند تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-