غرامة ضخمه وحكم من الفيفا على الأهلي بسبب لاعبة السابق

فريق الأهلي السعودي

حكمت غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد فريق الأهلي الأول لكرة القدم ولصالح اللاعب البوسني ألفيس ساريتش، الذي رحل عن الراقي في مطلع الموسم الكروي الجاري بسبب أزمة المستحقات المالية.


ويذكر أن متوسط ميدان الأهلي السابق ألفيس ساريتش كان قد انضم لصفوف فريق الأهلي في عام 2018، لكنه لم يُقدم الأداء المأمول والمتوقع ورحل مع مطلع الموسم الجاري بعدما فسخ عقده بالتراضي، وتضمنت التسوية منحه تعويضًا ماليًا على 6 دفعات محددة التواريخ.


يواجه الأهلي العديد من المشاكل خلال الفترة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين، والتي أبرزها اقتراب الراقي من مراكز الهبوط، والتي من الممكن أن تؤدي بنهاية الموسم الجاري لهبوطه لدوري الدرجة الأولى السعودي، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة.


ضربة قوية للأهلي بشان قضية ساريتش

تلقى الأهلي خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يُفيد بالحكم لصالح ألفيس ساريتش لاعب الراقي السابق بواسطة غرفة فض المنازعات، الخطاب شدد على أن إدارة النادي الجداوي مطالب بسداد غرامة مالية تقدم بحوالي 2.5 مليون يورو، وإيقاف النادي عن القيد حتى تسديد المبلغ كاملًا. 


إلفيس ساريتش

ومع عدم التزام الأهلي بسداد الدفعات في التواريخ المحددة، قرر البوسني اللجوء للفيفا وحصل على حكم لصالحه بالفعل، ليكون النادي في مشكلة كبيرة لرغبته الشديدة في تجديد صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالميركاتو الصيفي، ودعم صفوف الفريق بعناصر جيدة بعد المستوى السيئ حالياً.


مباراة الأهلي القادمة في الدوري

الأهلي يستعد لمواجهة قوية أمام الرائد في مباراة حاسمه لمصيره في الدوري السعودي بإطار منافسات الجولة 29، ومن خلالها يسعى لتحقيق الفوز والحفاظ على أماله بالبقاء، وستنطلق المواجهة يوم السبت القادم الموافق 18 من يونيو، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-