أخر تطورات إصابة المفرج وموعد عودته للمشاركة مع الهلال

متعب المفرج

كشفت تقارير صحفية اليوم الأثنين عن أخر تطورات إصابة مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم اللاعب متعب المفرج، التي تعرض لها في وقت سابقاً، تعرف على موعد عودته للمشاركة في المباريات مع القلعة الزرقاء، في المباريات المتبقية من الدوري والبطولة الأسيوية.


لقب الدوري يشتعل في الجولات الأخيرة

يقترب الهلال من حسم لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان النسخة الجارية، بعد النتائج الجيدة التي حققها الزعيم في أخر مبارياته، والتي من خلالها يتعادل مع متصدر الترتيب الاتحاد برصيد 61 نقطة لكلاهما، بعد الفوز الذي حققه على أبها بالجولة الماضية بهدفين نظيفين.


ويذكر أن مدافع الهلال متعب المفرج قد تعرض للإصابة في وقت سابق بقطع بالرباط الصيليبي، إثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام ضمك، والتي جمعتهما في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، وأنتهت المواجهة حينها برباعية مقابل هدفين للقلعة الزرقاء.


أخر تطورات إصابة المفرج وموعد عودته

خضع متعب المفرج لعملية بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، وذلك يوم الأثنين الماضي في العاصمة القطرية الدوحة، والتي من خلالها أوضحت التقارير بأن المدافع دشن المرحلة التأهيلية الأولى من علاجه، وستكون عودته التدريجية للملاعب مع بداية ديسمبر المقبل.


وأشارت تقارير وفقاً لصحيفة الرياضية، بأن المدافع المفرج سيخضع بالأشهر القادمة للتأهيل بخمسة مراحل تتطلب كل مرحلة منها جهداً في التدريبات بشكل معين، ويأمل المدير الفني للهلال الأرجنتيني رامون دياز عودته سريعاً لقائمة الفريق لدعم مركز الدفاع بجانب البليهي وهيون سو.


مباراة الهلال القادمة في الدوري

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الفتح في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وستنطلق المباراة يوم السبت الموافق 18 من شهر يونيو، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-