بث مباشر مباراة السعودية وإستراليا في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عام

منتخب السعودية تحت 23 عام

يواجه منتخب السعودية نظيرة إستراليا عصر اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد باختاكور المركزي، لحساب منافسات دور نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عام، والمقامة في أوزبكستان، في الفترة من 1 يونيو حتى 19 بنفس الشهر.


مباراة السعودية وإستراليا في نصف النهائي

وتأهل منتخب السعودية من دور ربع على حساب منتخب فيتنام، بهدفين دون مقابل والتي جمعت بينهم على ملعب ستاد لوكوموتيف، وسجل الأهداف متعب الحربي وفراس البريكان، بينما تأهل منتخب استراليا في التأهل من دور ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عام على حساب منتخب تركمنستان، بهدف دون مقابل.


ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية واستراليا بث مباشر في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عام اليوم الأربعاء الموافق 15 لشهر يونيو الجاري، في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت أبوظبي.


مشاهدة مباراة السعودية وإستراليا في نصف النهائي

ويمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباراة السعودية واستراليا في كأس آسيا من خلال قنوات بي إن سبورتس 3  beIN Sports AFC، ومن خلال قناة "SSC7" السعودية مباشرة في الشرق الأوسط.


ولمن يرغب في مشاهدة مباراة السعودية اليوم في نصف نهائي كأس كأس آسيا تحت 23 عام، وأعلن المدير الفني سعد الشهري عن تشكيل الصقور لمواجهة استراليا بطريقة لعب 4-2-3-1 وتتكون من.


في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: حمد اليامي وسعود عبدالحميد وحسان تمبكتي ومتعب الحربي.

في خط الوسط: إبراهيم محنشي وأحمد الغامدي وحامد الغامدي وأيمن يحيي.

في خط الهجوم: هيثم عسيري وفراس البريكان.


بث مباشر مباراة السعودية واستراليا في كأس آسيا

انتهت مواجهة السعودية بالفوز على استراليا بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد باختاكور المركزي، في إطار نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عام، ويتأهل لنهائي كأس آسيا في انتظار الفائز من مباراة اليابان وأوزبكستان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-