محمد صلاح في الدوري السعودي.. إعلامي يفجر مفاجأة نارية

 محمد صلاح

كشف إعلامي سعودي خلال الساعات القليلة الماضية عن انتقال النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الحالي، للعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، وبعد انتهاء عقده مع الريدز الإنجليزي.


انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، ومن المقرر أن يرحل اللاعب عن الفريق بعد انتهاء عقده بعد الأنباء التي أشارت رحيله عن الريدز والانتقال لبرشلونة في الموسم المقبل.


وكشف الإعلامي وليد الفراج عن مفاجأة نارية تخص انتقال محمد صلاح للعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد انتهاء عقده مع ليفربول والانتقال لبرشلونة.


إلى أين ينتقل محمد صلاح بالدوري السعودي

ومن المقرر أن ينتقل محمد صلاح للدوري الإسباني في الموسم المقبل، حسبما اعلن اللاعب وأصر على خوض تجربة جديده بالليجا عبر بوابة العملاق الكتالوني، والتي ستكون لمدة موسمين حسبما أعلنت التقارير خلال الفترة السابقة.


موعد انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

أشارت التقارير إلى ان صلاح سينتقل للدوري السعودي بعد 5 مواسم من الآن، أي انه سيلعب موسم إضافي مع ليفربول وهو الأخير، ثم الانتقال لبرشلونة في الدوري الإسباني ويلعب معه لمدة 3 مواسم إضافية تنتهي في صيف 2026، وبالتالي سيكون اللاعب متاح للانتقال للدوري السعودي منذ هذا الموعد.


وفي صيف 2026 سيتم الفرعون المصري 33 عام بالتمام خاصة وأنه مواليد شهر يونيو، ووقتها سيكون الانتقال للدوري السعودي قريب وعبر بوابة فريق الاتحاد أو غيره من الاندية لحين الوصول لهذا التاريخ.


ويرغب نادي الاتحاد في التعاقد مع محمد صلاح في الفترة المقبلة، وخاصة بعد انتهاء فترة احترافة بالدوريات الأوروبية، وحينها يستفاد النمور بشكل كبير من لعب النجم المصري بالدوري السعودي وعبر بوابة العميد السعودي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-