رسمياً.. الشباب يتعاقد مع محمد أدم لمدة 4 مواسم

محمد أدم لاعب الشباب

أعلن نادي الشباب برئاسة خالد البلطان اليوم الجمعة، تعاقده رسمياً مع اللاعب محمد أدم قادماً من صفوف فريق ميامي الأمريكي، وذلك ليمثل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة 4 مواسم قادمة حتى عام 2026 المقبل، وإدارة الليوث تدخل في الميركاتو الصيفي بقوة كبيرة لتدعيم صفوفه.


الشباب يستعد للميركاتو الصيفي بقوة كبيرة

يأمل نادي الشباب التعاقد مع العديد من اللاعبين الجيدين خلال الفترة القادمة بالميركاتو الصيفي، لاجل الاستعداد بقوة لمنافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للعودة مرة أخرى لمنصات التتويج والتي عاني الليوث بالغياب عنها خلال السنوات الماضية.


قدم فريق الشباب مستويات جيدة للغاية خلال مبارياته الأخيرة من الدوري السعودي، والتي من خلالها حقق الليوث الفوز الثاني له على التوالي بعد الانتصار أمام الرائد بهدفين مقابل لاشئ، وعلى أثرها حسن الشباب موقفه في جدول الترتيب ليحتل المركز الرابع برصيد 53 نقطة.


الشباب يتعاقد مع محمد أدم قادماً من ميامي

حسمت إدارة نادي الشباب أولى صفقاتها في الميركاتو الصيفي المقبل، بالتعاقد مع متوسط الميدان محمد عبد الناصر أدم والبالغ 25 عامًا، لضمه لصفوف الفريق الأول ابتداءً من الفترة الصيفية المقبلة، قادماً من صفوف ميامي الأمريكي لتكون هذه أولى صفقات الليوث بالميركاتو.


مباراة الشباب القادمة في الدوري

يستعد فريق الشباب لمواجهة قوية أمام نظيره التعاون في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنطلق مساء يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر يونيو على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-