عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والشباب اليوم في الدوري

عمر السومة لاعب الأهلي

أعلنت شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC الرياضية السعودية والحاصلة على حقوق بث مباريات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، عن مفاجأة لجميع عشاق ومحبي الدوري السعودي للمحترفين بشكل عام، ومشجعي فريق الأهلي بشكل خاص.


الاهلي يواجه الشباب اليوم في جولة حسم البقاء

يستعد الأهلي لمواجهة حاسمة مصيرية أمام فريق الشباب، سيتحدد بعدها تأكد بقاء الفريق في الدوري للموسم المقبل أو هبوطه بشكل رسمي، والتي ستجمع بين الطرفين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري المحترفين.


ويريد الأهلي من مباراة الشباب اليوم تحقيق الانتصار فقط لا غير ذلك من النتائج حتى يضمن البقاء في الدوري مع تعثر بعض المنافسين، فإن الفريق أصبح في موقف صعب للغاية لأول مرة في تاريخه، ويريد تعثر كل من الفيصلي أمام الهلال والباطن أمام الاتحاد بالتعادل أو الهزيمة حتى يتسنى للفريق البقاء في الدوري.


موعد مباراة الأهلي والشباب والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والشباب مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة  SSC7 HDبصوت المعلق الرياضي مشاري القرني.


قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والشباب

وأعلنت قنوات SSC الرياضية عبر حسابها الرسمي اليوم بموقع تويتر توفير البث الحي لمباراة الأهلي والشباب في الدوري مجاناً وبدون تشفير عبر قناة  SSC7 SD المفتوحة على قمر عرب سات فقط، بجودة SD بصوت المعلق مشاري القرني.


وينتظر عدد كبير من الجماهير في الوطن العربي مباراة الأهلي والشباب اليوم في الجولة 30 بالدوري السعودي، نظرًا لأهميتها في حسم مستقبل الراقي وبقاءه في الدوري بالموسم المقبل من عدمها، وللصراع التاريخي الكبير بين الفريقين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-