توقع نتيجة مباراة الهلال والفيصلي واربح جائزة كبيرة


يستعد فريق الهلال لاستقبال ضيفه الفيصلي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء غدٍ الاثنين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة 30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الهلال والفيصلي القناة الناقلة:

ستقام مباراة الهلال ضد الفيصلي في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الاثنين الموافق 27 يونيو الجاري بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC1 HD الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري، وذلك بصوت المعلق عيسى الحربين.


موقف الهلال والفيصلي قبل مباراة الحسم:

يخوض فريق الهلال المباراة تحت قيادة المدير الفني رامون دياز رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم لقب الدوري بشكل رسمي، والحفاظ على لقبه للنسخة الثالثة على التوالي.


بينما يأمل فريق الفيصلي تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإيقاف قطار الهلال المنطلق بقوة نحو لقب الدوري، وإهداء البطولة إلى الاتحاد الذي يأمل تعثر الهلال لخطف اللقب في الأمتار الأخيرة من المسابقة.


توقع نتيجة الهلال والفيصلي واربح جائزة مالية:

ويقيم حساب "سهم" الشهير عبر تويتر والمخصص بمتابعة ونشر أخبار دوري المحترفين السعودي مسابقة توقعات لنتائج المباريات، حيث يحصل صاحب التوقع الصحيح على جائزة مالية كبيرة.


شارك في المسابقة من هنا 👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-