بث مباشر مباراة السعودية واليابان في كاس آسيا تحت 23 عام

منتخب السعودية تحت 23 عاماً

يواجه منتخب السعودية تحت 23 عاماً اليوم الاثنين نظيرة اليابان، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا 2022 المقامة في أوزبكستان، ومن المقرر أن تقام المواجهة على ملعب ستاد باختاكور المركزي، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.


مباراة السعودية واليابان تحت 23 عام

ويستعد منتخب العودية لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعدما فاز على منتخب طاجيكستان في الجولة الأولى بخمسة أهداف دون مقابل، بينما فاز منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد على منافسة منتخب الإمارات.


ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية واليابان في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام في أوزبكستان، في النسخة الخامسة من البطولة، التي أنطقلت في عام 2013، وينافس الصقور في المجموعة الرابعة بالبطولة والتي تضم منتخبات طاجكستان والإمارات واليابان.


بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية واليابان اليوم في كأس آسيا

يامل منتخب السعودية في تحقيق الانتصار اليوم على اليابان وتأكيد التأهيل بشكل رسمي للدور المقبل، والسعي نحو التواجد في النهائي للمرة الثانية في تاريخه من أصل 4 نسخ أقيمت فيها البطولة، بعدما كان وصيف النسخة الأولى أما العراق.


ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية واليابان في كأس آسيا تحت 23 عام منتخب السعودية تحت 23 عام في البطولة ضمن 16 منتخب تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، بجل مجموعة 4 منتخبات، خلال الفترة من 1 يونيو وحتى 19 يونيو، وتوج بالبطولة كل من منتخبات العراق واليابان وكوريا الجنوبية بالترتيب.


مشاهدة بث مباشر السعودية واليابان من هنا

انتهت مواجهة منتخب السعودية أمام اليابان بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد باختاكور الاوزبكي، ضمن منافسات كأس آسيا تحت 23 عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-