بث مباشر مباراة السعودية وطاجيكستان في كأس آسيا تحت 23 عام

منتخب السعودية تحت 23 عام

يستعد منتخب السعودية تحت 23 عاماً لمواجهة نظيره المنتخب الطاجيكستاني، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا، مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر يونيو الجاري، في مواجهة ستقام داخل أرضية ملعب استاد نادي لوكوموتيف.


مباراة السعودية وطاجيكستان تحت 23 عام

نسخة كأس آسيا تحت 23 عام هي النسخة الخامسة من البطولة في تاريخ إقامتها والتي أنطقلت في عام 2013، ووقع منتخب السعودية في المجموعة الرابعة ببطولة آسيا والتي تضم الأخضر السعودي بجانب منتخبات طاجكستان والإمارات واليابان.

يأمل المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الشهري في تحقيق الفوز اليوم في افتتاحية منافسات المجموعة لأجل رفع الحالة المعنوية لدي لاعبيه وتحقيق الانتصار، في البطولة المقامة بدولة أوزبكستان خلال الفترة من 1 يونيو وحتى 19 يونيو.


بث مباشر مباراة السعودية وطاجيكستان في كأس آسيا

ويتنافس في البطولة منتخب السعودية تحت 23 عام ضمن 16 منتخب تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، ووقع منتخب السعودية في المجموعة الرابعة والأخيرة للبطولة، ويأمل في الصعود عن المجموعة واستكمال مشوار البطولة وتحقيق اللقب الأول في تاريخه بعدما كان وصيف النسخة الأول من البطولة والتي حصل عليها منتخب العراق.

ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان في كأس آسيا تحت 23 عام مساء اليوم الجمعة، عبر قنوات بس إن سبورت الآسيوية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

انطقلت البطولة في عام 2013 وفاز منتخب العراق بالنسخة الأولى على حساب منتخب السعودية، بينما حصل منتخب اليابان النسخة الثانية من البطولة في عام 2016، في حين حصل منتخب كوريا الجنوبية على أخر نسخة من البطولة والتي كانت في عام 2019، وتأجلت النسخة الحالية من عام 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا.


مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر تحت 23 عام بكأس آسيا

نجح منتخب السعودية تحت 23 عاماً في تحقيق الفوز على طاجيكستان 5-0 في الجولة الأولى من كأس آسيا، ضمن مباريات المجموعة الخامسة، وسجل الأهداف كل من حمد اليامي وأيمن يحيى وعسيري والحربي وعبدالله رديف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-