بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والإمارات بكأس اسيا تحت 23 عام

سعود عبدالحميد نجم منتخب السعودية تحت 23 عام

يواجه منتخب السعودية منتخب الإمارات، عصر اليوم الخميس، على ملعب ستاد لوكوموتيف في أوزبكستان، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن حسابات كأس آسيا للنسخة الرابعة 2022.


مباراة السعودية والإمارات اليوم الخميس

ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية والإمارات اليوم الخميس في كأس آسيا تحت 23 عام، مساء اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ويامل منتخب السعودية في تحقيق الانتصار بلقاء اليوم لأجل تحقيق التأهل للدور المقبل من البطولة، باعتبار أن مواجهة اليوم هي اللقفاء الحاسم للتأهل.


ولمن يرغب في متابعة بث مباشر مباراة السعودية والإمارات بكأس آسيا تحت 23 عام اليوم الخميس، هي تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي.


مشاهدة مباراة السعودية والإمارات في كأس آسيا

ويمكنكم متابعة مباراة منتخب السعودية تحت 23 عام اليوم بكأس آسيا أمام الإمارات فهي متوفرة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي من خلال قناة Bein Sport HD AFC بالإضافة إلى قناة  SSC HD مباشرة في الشرق الأوسط.


يوحتل منتخب السعودية المركز الأول بالمجموعة الرابعة لكأس آسيا في نسخته الرابعة، وذلك برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب اليابان، بينما يحتل منتخب الإمارات المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط.


وتم حسم التأهل لـ6 منتخبات حتى الآن في المجموعة، ولم يتم الحسم بتأهل أي فريق من المجموعة الرابعة حتى الآن باعتبار أن مواجهة اليوم ستحسم التأهل لكلا لأحد الفائزين في اللقاء.


بث مباشر مباراة السعودية والإمارات في كأس آسيا تحت 23 عام

انتهت مباراة السعودية أمام الإمارات بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب لوكوموتيف عصر اليوم الخميس، بكأش آسيا تحت 23 عام، ويتأهل منتخب السعودية رسمياً لدور ربع النهائي من البطولة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-