بث مباشر مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا

منتخب السعودية الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عام

يواجه منتخب السعودية نظيرة أوزبكستان، عصر اليوم الأحد على ملعب ستاد ميلي ستاديوم، ضمن مباراة نهائي كأس آسيا تحت 23 عام، في النسخة الرابعة من تاريخ البطولة المقامة في الفترة من 1 يونيو حتى 19 من نفس الشهر.


مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا

ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة السعودية وأوزبكستان بث مباشر اليوم في نهائي كأس آسيا بعدما نجح الصقور في التأهل من دور نصف نهائي البطولة بالفوز على استراليا بهدفين دون مقابل، سجلهم حسين العيسي وأيمن يحيي، كما نجح الصقور في عبور دور ربع النهائي على حساب فيتنام بهدفين دون مقابل أيضاً، سجلهم فراس البريكان ومتعب الحربي.


على الجانب الأخر تأهل منتخب أوزبكستان مستضيف البطولة لمواجهة منتخب السعودية في نهائي كأس آسيا تحت 23 عام، وذلك بعدما فاز على منتخبي العراق في دوري ربع نهائي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، والفوز على منتخب اليابان بهدفين دون مقابل في نصف نهائي كأس آسيا.


مشاهدة مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا

ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 عام اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي.


كما يمكنكم الاستمتاع بلقاء نهائي كأس آسيا بين السعودية وأوزبكستان من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية عبر beIN Sports AFC HD حيث سيكون عصام الشوالي واصفاً ومعلقاً على أحداث اللقاء، ومن خلال قناة شركة الرياضة السعودية SSC7 HD وستكون بتعليق عبدالله الحربي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-