بث مباشر مباراة السعودية وفيتنام في ربع نهائي كاس اسيا تحت 23 عام

 منتخب السعودي تحت 23 عام

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة السعودية وفيتنام، مساء يوم الأحد، على ملعب لوكوموتيف، لحساب منافسات دور ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عام، والمقامة حالياً في دولة أوزبكستان، في النسخة الرابعة من البطولة المقامة خلال الفترة من 1 حتى 19 لشهر يونيو الجاري 2022.


مباراة السعودية وفيتنام في كأس آسيا

حقق منتخب السعودية الفوز في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة على حساب منتخب الإمارات بهدفين دون مقابل ويتأهل أول المجموعة، بمنافسات كأس آسيا تحت 23 عام، ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام في كاس اسيا مساء الأحد على ملعب لوكوموتيف.


وتأهل منتخب فيتنام مجموعته بعدما فاز على بهدفين دون مقابل على حساب منتخب ماليزيا، ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية تحت 23 عام اليوم في كأس آسيا بربع نهائي النسخة الرابعة من البطولة، في البطولة المقامة حالياً بدولة أوزبكستان.


مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام تحت 23 عام

ومن المقرر أن ينطلق بث مباشر مباراة السعودية وفيتنام تحت 23 عام في ربع نهائي كاس اسيا لنسخة الموسم الحالي، يوم الأحد المقبل الموافق 12 يونيو الجاري 2022، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام بث مباشر في كاس اسيا تحت 23 عام عبر قنوات بي إن سبورتس  beIN Sports AFC، وقناة "SSC7" السعودية في الوطن العربي، ويمتلك منتخب السعودية اللاعب أيمن يحيي نجم المنتخب وهداف تحت 23 عام برصيد هدفين.


بث مباشر مباراة السعودية وفيتنام في كاس اسيا

انتهت مواجهة السعودية بهدفين دون مقابل فاز بها الصقور على فيتنام، والتي جمعت بينهم مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد لوكوموتيف، لحساب منافسات دور ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عام، ويستعد الأخضر السعودية لموجهة منتخب استراليا في دور نصف نهائي الكأس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-