نجم الهلال يقترب من الرحيل وهذه وجهته القادمة

فريق الهلال السعودي

فجرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء ضربة قوية لجماهير وإدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، وذلك بعد اقتراب نجم الزعيم المتألق من الرحيل ومغادرة صفوفهم بالفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخوض تجربة مع أحد الأندية بالدوري الأمريكي بنهاية موسم 2021 - 2022 الجاري.


المنافسة على لقب الدوري السعودي تشتعل

اشعل فريق الهلال المنافسة على لقب النسخة الجارية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يقترب الزعيم من الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، بعد النتائج الجيدة التي حققها الزعيم في الجولات الماضية من المسابقة، والتي من خلالها ينافس الاتحاد على اللقب.


استغل الهلال تعثر الاتحاد في أخر ثلاثة جولات من الدوري، والتي من خلالهما حقق الهلال الفوز والتي كانت أخرها انتصاره على  أبها بهدفين نظيفين، ليبقى حالياً محتلاً المركز الثاني بنفس رصيد النقاط مع نظيره النمور بـ 61 نقطة لكلاهما، ويتبقى جولتين فقط على نهاية المسابقة.


نجم الهلال يقترب من الانتقال للدوري الأمريكي

وأشارت تقارير نشرها موقع live football النيجيري، بأن مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم المتألق في صفوفه حالياً المهاجم أوديون إيجالو، قد تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري الأمريكي، للانضمام لصفوفه خلال الفترة القادمة وتقوية مركز رأس الحربة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.


أوديون إيجالو

وأوضحت التقارير بأن مهاجم الهلال النيجيري أوديون إيجالو صاحب الـ 31 عاماً، قد تكون وجهته الإحترافية القادمة، بنهاية الموسم الكروي الحالي 2021 - 2022، بحثاً عن عرض أخير يختتم به اللاعب مسيرته الكروية الرائعة في الملاعب، ليكون على أدارة الزعيم تجهيز بديله.


ارقام أوديون إيجالو مع الهلال

ومنذ أنضمام المهاجم أوديون إيجالو لصفوف الهلال قادماً من نادي الشباب، خاض النيجيري مع القلعة الزرقاء 20 مباراة رسمية في مختلف البطولات والمسابقات، ومن خلالهما استطاع تسجيل 15 هدفاً، وقام بعمل 4 تمريرات حاسمة، ويتصدر حالياً ترتيب هدافي الدوري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-