أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

"بفتح الميركاتو الصيفي".. نجم النصر يقترب من الرحيل والانتقال لهذا النادي

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن مفاوضات قوية مع إدارة نادي النصر، للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم والرحيل عن العالمي في الميركاتو الصيفي المقبل، لاجل المشاركة مع النادي المتعاقد معه وضمه في بداية الموسم الكروي الجديد 2022 - 2023 القادم.


مباراة النصر القادمة في الدوري

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الحزم يوم 18 من شهر يونيو المقبل، في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي، والتي ستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام في ملعب استاد نادي الحزم، وستذاع المواجهة على قناة SSC الرياضية.


تعثر النصر في مباراته الماضية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد التعادل الذي حسم نتيجة كلاسيكو الجولة 28 أمام الأهلي والتي أنتهت بهدف لمثله، وعلى أثرها فقد العالمي سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها بالقاءاته الأخيرة بعد الفوز بـ ثلاثة مباريات متتالية.


يحتل النصر حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المركز الثاني والذي يتواجد فيه حالياً الهلال برصيد 61 نقطة، والجدير بالذكر بإنه ستبقى جولتين فقط لنهاية مسابقة البطولة النسخة الجارية، ومن خلالهما يسعى العالمي لتحقيق الفوز.


الاتفاق يفاوض نجم النصر في الميركاتو

دخلت إدارة نادي الاتفاق في مفاوضات جادة مع النصر للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، وحسم صفقة التعاقد مع المدافع محمد أل فتيل، وضمه لصفوف فارس الدهناء في الميركاتو الصيفي المقبل، وينتظر النادي حتى ضمان البقاء بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


محمد آل فتيل


النصر يرفض جميع مطالب آل فتيل

ورفضت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر جميع مطالب وكيل أعمال المدافع محمد آل فتيل برفع قيمة العقد الجديد، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مما يقرب اللاعب لقبول عرض الاتفاق، والانضمام لصفوفه مع بداية الموسم الكروي الجديد.


والجدير بالذكر أن المدافع محمد آل فتيل أنضم لصفوف النصر مع بداية الموسم الكروي الجاري 2022 - 2021، قادماً من صفوف الأهلي في صفقة انتقال حر لمدة عام واحد فقط، ولم يشارك اللاعب في الكثير من المباريات مع العالمي في الوقت الحالي، مما يجعل رحيله قريباً.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات