حقيقة مفاوضات وست هام الإنجليزي مع حمدالله مهاجم الاتحاد

حمدالله مهاجم الاتحاد

كشفت مصادر صحيفة اليوم الأربعاء عن حقيقة مفاوضات نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وكل ماتم تداوله لضمه خلال من صفوف النمور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


الاتحاد يبحث عن الانتصارات مرة أخرى

تعثر فريق الاتحاد في أخر ثلاثة جولات من الدوري السعودي للمحترفين، والتي من خلالهما يقترب اللقب من الابتعاد عن خزينة النمور، بسبب استغلال الهلال وقوعهم، حيث يحتل الاتحاد حالياً المركز الأول، بالتعادل بنفس رصيد النقاط مع الوصيف الزعيم بـ 61 نقطة لكلاهما.


ظهر المهاجم عبد الرزاق حمدالله مع الاتحاد هذا الموسم منذ أنضمامه بشكل جيد للغاية، قاد من خلاله النمور لاعتلاء صدارة جدول ترتيب النسخة الجارية من الدوري، بعد تسجيله العديد من الأهداف رفقة النمور، حيث أحرز 14 هدفاً ويتواجد بالمركز الخامس من قائمة الهدافين.


حقيقة مفاوضات وست هام مع حمدالله

وأوضحت المصادر بأن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لا يفكر نهائياً في التعاقد مع مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمدالله خلال الميركاتو الصيفي القادم، وأكد بأن كل ما تم تداوله غير صحيح، لعدم حاجة النادي لخدمات اللاعب الذي يتجاوز الـ 31 عاماً، حيث يفكر بالتعاقد مع للاعبين شباب.


ويذكر أن إدارة الاتحاد تعاقدة مع المغربي عبد الرزاق حمدالله خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لمدة موسم ونصف في صفقة انتقال حر قادماً من نادي النصر، وكان النمور ضم اللاعب بعد رحيل المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي لم يقدم مستويات جيدة مع الفريق.


مباراة الاتحاد القادمة في الدوري

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة قوية أمام الاتفاق يوم 18 من شهر يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستقام داخل أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-