شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والاتفاق 3-1 في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والاتفاق

حقق فريق الاتحاد فوزاً مثيراً اليوم على حساب نظيره نادي الاتفاق، والتي جمعتهما في إطار منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما قلب النمور تأخره بريمونتادا رائعة، في المواجهة التي أقيمت داخل أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.


دفع المدير الفني للاتحاد كوزمين كونترا بالقوة الضاربة في مباراة اليوم أمام الاتفاق، لتسهيل عملية الفوز وتحقيق الثلاثة نقاط كاملة، للحفاظ على حظوظه بالتتويج باللقب النسخة الجارية من الدوري السعودي للمحترفين 2022 - 2021، وجاء تشكيل النمور بالمواجهة كالتالي.


تشكيل الاتحاد أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - أحمد حجازي - عمر هاوساوي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: برونو هنريكي - آندريه فيليبي - عبد العزيز البيشي - عبد الرحمن العبود

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله.


ملخص مباراة الاتحاد والاتفاق

تلقى الاتحاد هدف مفاجئ من الاتفاق بالدقيقة 58 لتشتعل المواجهة ويقترب لقب الدوري من الضياع عن النمور، ولكن يكون لرومارينيو رأي أخر حتى يعادل النتيجة عن طريق بالدقيقة 73، وبعدها بدقائق قليلة يحرز البرازيلي الهدف الثاني للاتحاد، ويضيف حمدالله الثالث للاتحاد بالدقيقة 87.


ترتيب الاتحاد والاتفاق بعد المباراة 

سيتم حسم لقب الدوري السعودي في أخر جولة، بعد الفوز المثير الذي حققه الاتحاد أمام الاتفاق اليوم بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليكون النمور حالياً محتلاً المركز الثاني بنفس رصيد النقاط مع الهلال برصيد 64 نقطة لكلاهما، بينما يحتل الاتفاق المركز الـ 15 برصيد 31 نقطة.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والاتفاق 3-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-