شاهد.. هاتريك ميشيل ديلجادو للهلال أمام الشباب 4-3

ميشيل ديلجادو لاعب الهلال

نجح النجم البرازيلي ميشايل ريتشارد ديلجادو صانع ألعاب فريق الهلال في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك فريق الشباب، بالمواجهة الودية التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن استعدادات الفريقين لعودة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


ملخص مباراة الهلال والشباب الودية

انتهت مباراة الهلال أمام الشباب بأربعة أهداف للزعيم مقابل ثلاثة لليث، وسجل النجم البرازيلي ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك فريق الشباب بالمواجهة الودية الجارية حالياً.


وسجل ميشايل أول 3 أهداف للزعين في شباك الشباب على التوالي، وقد انتهى الشوط الأول بهدفين مقابل هدف وحيد للأزرق، وأضاف موسي ماريجا الهدف الرابع للزعيم في الشوط الثاني، لتنتهي المواجهة 4-3 لصالح الهلال.


وعزز الهلال تقدمة في الشوط الثاني بإضافة هدفين ليعطي الفريق تقدم كبير وقوي على حساب الشباب، في ودية قوية ختام منافسات الدوري السعودي وقبل جولتين من الحسم الرسمي لبطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


مباريات الهلال في الدوري السعودي

ويتبقى للهلال مباراتين سيخوضها أمام أندية الفتح والفيصلي ضمن منافسات الجولة 29 و30 بدوري المحترفين، ويحتاج الأزرق للفوز فيها ليتم إعلانه بطلاً للدوري السعودي في الموسم الحالي.


ويأمل الهلال في تحقيق أفضل مكاسب من مباراة الشباب الودية، وعدم تلقي أي أخبار في غير صالح الفريق بإصابة أي لاعب مثلا قبل أهم مباراتين في الموسم المحلي.


أهداف ميشيل ديلجادو في الشباب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-