بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا الودية اليوم الأحد

 مباراة السعودية وكولومبيا

يستقبل منتخب السعودية نظيرة منتخب كولومبيا في المواجهة الودية التي تجمع كلا المنتخبين، مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد نويفا كوندومينا، في إطار معسكر الأخضر السعودية بإسبانيا، استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر.


مباراة السعودية وكولومبيا الودية

يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا الودية اليوم الأحد، في إطار معسكر الأخضر السعودي المقام بإسبانياً حالياً، وفي أول المواجهات الودية التي تجمع بين المنتخبين تاريخياً، سيكون الجماهير على موعد كبير لتحقيق الانتصار الذي يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للغاية.


وخلال مباراة السعودية وكولومبيا اليوم يلعب المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد على تحقيق نتيجة جيدة وأداء قوي، يسهم في تطور أداء الأخضر والوصول لمستوى جيد قبل كأس العالم 2022 في قطر.


مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا اليوم الأحد

يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة السعودية وكولومبيا مساء اليوم الأحد على ملعب نويفا كوندومينا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


وتقرر أن تنقل مباراة السعودية أمام كولومبيا مساءً عبر قنوات شركة الرياضة السعودية، وذلك من خلال قناة SSC الرياضية فقط وحصرياً في الوطن العربي، وتم تعيين المعلق عبدالله الحربي ليعلق على أحداث اللقاء.


تشكيل السعودية المتوقع أمام كولومبيا

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - عبدالإله العمري - علي البليهي - سلطان الغنام.

في خط الوسط: سلمان الفرج - هتان باهبري - عبدالله عطيف - سالم الدوسري.

في خط الهجوم: عبدالرحمن غريب - فراس البريكان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-