8 حراس أجانب جدد بدوري المحترفين.. أوسبينا والأفضل في الدانمارك

 حراس مرمى الدوري السعودي

نجحت ثمانية أندية في الدوري السعودي بالتعاقد مع عدد كبير من حراس المرمى في الميركاتو الصيفي الحالي، في إطار الاستعدادات للموسم المقبل 2022-2023، والذي سيكون تنافسي للغاية بين الأندية بسبب الصفقات القوية التي أبرمها الأندية.


وبدأت الأندية السعودية في الاستعداد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي ينطلق يوم 23 لشهر أغسطس المقبل، وقامت 8 فرق بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب.


8 حراس أجانب جدد بدوري المحترفين

تعاقد النصر مع الكولومبي الدولي دافيد أوسبينا حارس نابولي الإيطالي، وهو الأعلى قيمة سوقية بين الـ8 حراس مرمى الجدد في الدوري السعودي وتقدر قيمته بـ5 ملايين يورو، وحصل الاتفاق على توقيع البرازيلي باولو فيكتور وتبلغ قيمته 300 ألف يورو.

أوسبينا حارس مرمى النصر

بينما انتقل حارس المرمى السويدي جاكوب ريني إلى فريق نادي الفتح، بقيمة 800 ألف يورو، وحصل الحارس صاحب الـ29 عام على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الدنماركي العام الماضي 2021-2022.


صفقات الأندية الصاعده لحراس المرمى

كيم سيونج جيو

ونجح فريق نادي الشباب في التعاقد مع الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، بقيمة 750 ألف يورو، قادمًا من كاشويا ريسول الياباني، بينما تعاقد فريق الطائي مع البرازيلي فيكتور براجا بقيمة 400 ألف يورو.


وتعاقد الوحدة العائد للدوري من جديد مع حارس المرمى المغربي منير محمدي، وتبلغ قيمة الصفقة 1.5 مليون يورو، بينما حصل العدالة على توقيع ميلان مياتوفيتش بقيمة 300 ألف يورو، وتعاقد فريق نادي الخليج مع البرازيلي دوجلاس فريدريش، بقيمة الصفقة 600 ألف يورو.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-