بديل السومة.. الأهلي يقترب من ضم نجم منتخب مصر


دخلت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في مفاوضات جادة مع نجم منتخب مصر من أجل الحصول على خدماته، ضمن خطة دعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


الأهلي يعيد بناء الفريق للموسم الجديد:

وبدأت إدارة نادي الأهلي في تطبيق خطة إعادة هيكلة الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد، خاصة بعد رحيل عدد كبير من نجوم الفريق عقب هبوط الراقي إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه.


وبدأت إدارة الأهلي تحركاتها بقوة من أجل دعم الفريق في كل المراكز، لبناء فريق قوي قادر على العودة بالراقي إلى دوري المحترفين، وتسعى الإدارة في أكثر من صفقة مميزة لحسمها هذا الصيف.


من هم الراحلين عن الأهلي حتى الآن ؟

قرر عدد كبير من نجوم الأهلي الرحيل عن الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري والبحث عن تجربة جديدة، لعدم اقتناعهم باللعب في دوري الدرجة الأولى ورغبتهم في الاستمرار بدوري الأضواء.


وأعلن كارلوس إدواردو رحيله عن الأهلي وانضمامه لأحد أندية الدوري البرازيلي، كما رحل حسين المقهوي إلى نادي الفتح، بالإضافة إلى قرار الثنائي عمر السومة وعبد الرحمن غريب الانتقال لمدة موسم لأي نادي بدوري المحترفين.


كما يبحث اللاعب أرزغان إليوسكي عن عرض مناسب من أجل الحيل عن الأهلي، حيث تلقى أكثر من عرض خارجي إلا أن المفاوضات لم تكتمل ومن المنتظر حسم الأمر خلال الأيام المقبلة.


الأهلي يضم نجم منتخب مصر "بديل السومة" ..

وأكدت المصادر أن الأهلي فتح خط مفاوضات مع النجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا، لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني، من أجل قيادة هجوم الراقي في الموسم المقبل بدوي يلو بعد قرار السومة بالرحيل.


وأشارت التقارير إلى أن قرار النجم السوري عمر السومة بالرحيل كان السبب وراء البحث عن مهاجم قوي، حيث يرى ماجد النفيعي أن "كوكا" سيكون إضافة كبيرة للفريق ويمكنه سد الفراغ بعد رحيل السومة.


وكشفت الأنباء عن دخول المفاوضات بين اللاعب وإدارة الأهلي في مرحلة جيدة، وقد تشهد الأيام المقبلة خطوات حاسمة على طريق الصفقة وإعلان النادي عن ضم اللاعب رسميًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-