عاجل.. الاتحاد يعلن التعاقد مع أولى صفقاته الصيفية

الاتحاد يعلن ضم أولى صفقاته

نجحت إدارة نادي الاتحاد في حسم أولى صفقات الفريق استعداداً للموسم المقبل 2022-2023، والتي كانت بناءً على طلب من المدير الفني البرتغالي نونو سانتو المدرب الجديد للفريق.


وكانت صفقة الاتحاد الحالية هي الأولى في الميركاتو الصيفي الحالي استعداداً للموسم المقبل، والتي كانت بعد احتلال الفريق للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن الهلال بطل الدوري.


الاتحاد يعلن التعاقد مع أولى صفقاته

وأعلن فريق الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي التعاقد مع اللاعب الدولي المصري طارق حامد نجم نادي الزمالك السابق بشكل رسمي، ليكون ضمن كتيبة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو استعداداً للموسم المقبل التي ستكون لمدة موسمين تنتهي في صيف 2024.

انتقال طارق حامد للاتحاد

واعلن الاتحاد التعاقد مع اللاعب طارق حامد في صفقة انتقال حر، بعدما غاب عن صفوف نادي الزمالك خلال المباريات الأخيرة بسبب الإصابة التي عانى منها وبسببها خاض فترة التأهيل في إسبانيا، ولم يتم الاتفاق مع اللاعب على التجديد بسبب تهربه من التجديد للقلعة البيضاء.


إعلان الاتحاد ضم طارق حامد

وكتب الحساب الرسمي لفريق الاتحاد من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "المحارب الفرعوني بقى نمر"، في إشارة لضم اللاعب المحارب لصفوف قلعة العميد قبل الموسم الجديد.


وكان طارق حامد قد انضم لصفوف الزمالك في صيف 2014 قادماً من فريق سموحة، ليمثل الفريق خلال 8 مواسم كان خلالها من أهم اللاعبين في تاريخ النادي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-