النصر يخطف نجم الأهلي المصري بمبلغ ضخم

النصر السعودي يفاوض نجم الأهلي

تقترب إدارة نادي النصر بقيادة مسلي آل معمر في حسم واحدة من أهم الصفقات للفريق في الموسم الحالي، واستعدادًا للموسم المقبل 2022-2023، بعدما حسم المزيد من الصفقات خلال الفترة السابقة.


صفقات النصر الجديدة

وحسم النصر من قبل صفقات كلاً من الكولومبي ديفيد أوسبينا في مركز حراسة المرمى، بالإضافة إلى اللاعب الإيفواري جيسلان كونان في مركز الظهير الأيسر للفريق، وأخيراً اللاعب البرازيلي لويس جوستافو في مركز خط الوسط المدافع.


ويريد المدير الفني الجديد رودي جارسي مدرب النصر لتعاقد مع مجموعة من الصفقات الجديدة للفريق خلال الفترة المقبلة، ولدعم صفوف العالمي في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اقتراب رحيل الثنائي البرازيلي أنسيلمو لاعب الوسط، واللاعب فونيس موري مدافع الفريق الذي يقترب حالياً من كروز أزول المكسيكي.


النصر يفاوض نجم الأهلي

معسكر النصر السعودي

ودخلت إدارة النصر في مفاوضات مع اللاعب المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي المصري، في الميركاتو الصيفي الحالي بعدما ارتبط اسم اللاعب الأفريقي بالرحيل عن المارد الأحمر، وذلك بعد هبوط مستوى الفريق مؤخرًا وخسارته كأس مصر أمام نادي الزمالك.


وعرض نادي النصر دفع مبلغ 5 ملايين ونصف المليون دولار لحسم صفقة ديانج، بينما وضع النادي الأهلي شرطه لبيع ديانج لنادي النصر مقابل الحصول على مبلغ 7 ملايين دولار، للحصول على صاحب الـ23 عام بعد تراجع مستواه والبحث عن ضم بديله.


وانتقل ديانج للأهلي في عام 2019 قادمًا من صفو فريق المولودية الجزائري، وحال التعاقد مع اللاعب سيكون رابع الصفقات الرسمية التي يعلن عنها الفريق، والخامسة من جانب كامل عدد الصفقات حتى حسم موقف الدولي المصري محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-