عاجل.. النصر يحسم أولى صفقاته الصيفية


نجحت إدارة نادي النصر في حسم أولى صفقات دعم الفريق الأول لكرة القدم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك في إطار استعداداتها للموسم الكروي الجديد.


النصر ينهي الدوري في المركز الثالث:

وأنهى فريق النصر الموسم المنقضي من الدوري السعودي للمحترفين محتلا المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 61 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر و 4 نقاط عن الاتحاد الوصيف.


وخاض فريق النصر 30 مباراة طوال مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم المنقضي، حقق خلالها الفوز في 19 مباراة وتعادل في 4 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة في 7 لقاءات.


النصر يستهدف دعم صفوفه قبل الموسم الجديد:

ويسعى فريق النصر بقوة لدعم صفوفه بصفقات جديدة وقوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، أملا في المنافسة على لقب دوري المحترفين النسخة المقبلة، والمنافسة أيضًا على لقب كأس الملك.


ويستهدف النصر عقد العديد من الصفقات من أجل دعم الفريق في أكثر من مركز، أبرزها مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر، وحراسة المرمى، الإضافة إلى الهجوم تحسبا لرحيل فينسنت أبو بكر.


النصر يضم نجم الدوري الفرنسي لـ 4 مواسم:

ونجحت إدارة النصر في التوقيع مع الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، قادمًا من صفوف نادي ريمس الفرنسي، حيث وقع اللاعب لمدة 4 سنوات مع العالمي على أن يتم إعلام الصفقة رسميًا خلال أيام.




ونجح كونان صاحب الـ 26 سنة في خطف الأنظار بعد المستوى الكبير الذي قدمه رفقة فريقه ، حيث يعد غيسلان هو أكثر لاعبي فريقه صناعة فرص مُحققة بالموسم الماضي، وأكثر لاعبي فريقه مراوغات ناجحة.


شاهد أهداف ومهارات غيسلان كونان نجم النصر الجديد



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-