موعد مباراة الأهلي والسالمية الكويتي الودية والقنوات الناقلة

فريق الأهلي السعودي

يستعد فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني روبرت سيبولدي، لخوص مواجهة ودية أمام السالمية الكويتي بدلاً من نادي بلوزداد الجزائري، وذلك ضمن استعدادت الراقي لمباريات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

 

هبط الأهلي لدوري يلو الدرجة الأولى السعودي بعد المستوى الأكثر من سلبي والنتائج غير الجيدة، التي أدت لنهاية المسابقة بهبوط الراقي للمرة الأولى بتاريخه العريق، ويأمل النادي بالفترة القادمة الاستعداد بقوة للعودة مرة أخرى لدوري المحترفين.

 

وأنهى فريق الأهلي مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين النسخة الماضية والتي توج بها الهلال في المركز الـ 15 برصيد 32 نقطة، ويخوض الراقي بمعسكره في تريكا 4 مباريات ودية، ويأمل خلالهما تقديم مستواه جيد استعداداً للدوري.

 

موعد مباراة الأهلي والسالمية الكويتي

الأهلي السعودي

ومن المقرر أن يخوض الأهلي ثاني ودياته أمام فريق السالمية الكويتي، بدلاً من بلوزداد الجزائري وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 من شهر أغسطس القادم، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و السالمية الكويتي

وحتى الآن لم يتم التأكيد على نقل أي قناة لمواجهة الأهلي والسالمية الكويتي والمقرر أنطلاقها الثلاثاء القادم، ويمكنكم معرفة تفاصيل اللقاء من خلال موقعنا مباشرة وحصرياً على الدوري السعودي لايف، ولكن من المتوقع نقلها عبر صفحة الفريق الرسمية عبر صفحات التواصل الإجتماعي.


والجدير بالذكر أن ودية الأهلي الأولى أمام الشحانية القطري، أنتهت بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف وحيد، والتي أقيمت على ملعب استاد كوسيلي سبانسا، وسجل أهداف النادي الجداوي حينها فراس الغامدي وعبدالله المقرن، ويتبقى للراقي ثلاثة مباريات ودية أخرى قبل عودة الدوري.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-