موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لجميع الدول العربية

الاهلي والزمالك في كأس مصر

ينتظر عشاق الكرة المصرية واحدة من أقوى المباريات العربية حيث ديربي الأهلي والزمالك، ويلتقي الفريقين في مواجهة من العيار الثقيل مساء يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو الجاري، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر بنسخته القديمة 2020-2021، ونعرض لكم في التقرير التالي موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لجميع الدول العربية.


غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويغيب عن الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة والخروج لأسباب فنية، ويفتقد الزمالك لخدمات كل من 7 لاعبين وهم عمر السعيد ويوسف أسامة نبية وسيف فاروق جعفر ومحمد عبدالشافي للإصابة، ومحمد أبوجبل وطارق حامد ورزاق سيسية بسبب تجميدهم.


بينما يفتقد النادي الأهلي لخدمات 7 لاعبين أيضاً أمام الزمالك وهم كل من أكرم توفيق وعمار حمدى ولويس ميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، بسبب الإصابات التي تعرضو لها مؤخراً.

الأهلي والزمالك في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويمكنكم معرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لجميع الدول العربية والتي تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وسوريا والعراق واليمن، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس وجرينتش.


وتأهل الأهلي من دور نصف نهائي كأس مصر بعد عبوره فريق بتروجيت المافس بدوري الدرجة الثانية والتي انتهت بهدفين دون مقابل، في حين نجح الزمالك في العبور من نفس الدور على حساب نظيرة فريق نادي أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد في اللحظات الأخيرة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ويريد الكثير معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2020، والتي تقرر أن تنقل رسمياً من خلال شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية الأولى المصرية On Time Sport HD 1 مباشرة وحصرياً في دول الوطن العربي، والتي تقرر أن يعلق عليها كل من مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وبلال أحمد علام على القناة الصوتية الثانية.


لمزيد من الأخبار "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-