موعد مباراة الاتحاد وفيورنتينا الودية والقنوات الناقلة

فريق الاتحاد

بدأ فريق الاتحاد استعدادته للموسم الكروي الجديد بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم 2022-2023، كما حدد الفريق أول المباريات الودية خلال معسكره للموسم الجديد والتي ستكون من خلال مواجهة فيورنتينا الإيطالي في معسكر العميد بالنمسا.


معسكر الاتحاد في النمسا

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من الدوري السعودي يوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022، بينما تستكمل مباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا خلال شهر فبراير من عام 2023.


ومن المقرر أن يبدأ العميد استعداداته للموسم الجديد يوم الأربعاء الماضي 20 يوليو 2022، على أن تبدأ بالفحوصات الطبية للاعبين وتستمر حتى اليوم الجمعة الموافق 22 يوليو، ثم تسافر بعثة العميد للنمسا يوم السبت الموافق 23 يوليو الجاري، في معسكر ينتهي يوم 13 أغسطس المقبل وهي نفس اليوم الذي يتواجد فيه النمور بجدة.


ويخوض الاتحاد خلال معسكره في النمسا 3 مباريات ودية، وستكون المواجهة الرابعة في السعودية يوم 19 بعد العودة من المعسكر الأوروبي، ومن أبرز المواجهات التي يخوضها النمور هي مواجهة فيورنتينا الإيطالي ثم سالزبورج النسماوي وبعدها فريق الوحدة الإماراتي.


موعد مباراة الاتحاد وفيورنتينا الودية

الاتحاد السعودي

وأعلن الحساب الرسمي لنادي الاتحاد من خلال صحفته الرسمية عبر موقع تويتر، عن موعد مباراة الاتحاد وفيورنتينا الودية وهي الاولى خلال معسكر الفريق في النمسا، وتقرر لها يوم الأحد الموافق 31 لشهر يوليو الجاري.


ولم يتم الإعلان عن حتى الآن عن اسم القناة التي تنقل مباريات العميد الودية خلال معسكرة في النمسا، وقد يتم نقل بعض اللقطات من المباريات عبر الحساب الرسمي للفريق، أو يتم نقل مباراة فيورنتينا من خلال موقع الفريق الإيطالي.


جدول مباريات الاتحاد الودية

مباراة الاتحاد وفيورنتينا الإيطالي يوم 31 يوليو.

مباراة الاتحاد وسالزبورج النمساوي يوم 7 أغسطس.

مباراة الاتحاد والوحدة الإماراتي يوم 12 أغسطس.

مباراة أخيرة للاتحاد يوم 19 أغسطس، لم يتم تحديد طرفها حتى الآن وستكون في المملكة العربية السعودية عقب انتهاء معسكر الفريق في النمسا.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-