موعد مباراة الاتحاد ولوزيرن السويسري الودية والقنوات الناقلة

الاتحاد ولوزيرن

أعلن فريق نادي الاتحاد خوض مواجهة ودية أمام فريق لوزيرن السويسري، في افتتاح معسكر النمور بمدينة سيفلد النمساوية استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، والتي ستكون بدلاً من مباراة فيورنتينا الإيطالي.


وأعلن فريق الاتحاد من خلال حسابة الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، أنه سبواجه فريق لوزيرن السويسري غداً السبت، خلال معسكر العميد في النمسا والذي سيخوض من خلاله 3 مباريات ودية، سيكون أولها غداً أمام لوزيرن السويسري.


وكتب الحساب الرسمي للاتحاد: "يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، غدًا السبت، أول تجاربه الودية ضمن معسكره التحضيري في مدينة سيفيلد النمساوية، أحد أندية الدوري الممتاز السويسري، وذلك بعد أن تم إلغاء ودية الفريق أمام فيورنتينا الإيطالي".

الاتحاد ولوزيرن

موعد مباراة الاتحاد ولوزيرن السويسري والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ولوزيرن السويسري مساء غداً السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما هو متوقع بالنسبة لتوقيت لعب المباريات للفريق السويسري وتوقيت خوض المواجهات الودية هناك، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والنمسا وسويسرا.


وبالنسبة للقنوات الناقلة فإن اللقاء حتى الآن لن يتم نقله على أي قناة فضائية، بينما سيتم بثه من خلال بعض القنوات والصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي والانترنت بشكل عام، ويمكنكم معرفة نتيجة وملخص وأهداف مباراة الاتحاد ولوزيرن السويسري من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة في الوطن العربي.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-