موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية والقنوات الناقلة

النصر السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي النصر لمواجهة من العيار الثقيل لتجهيز لاعبي الفريق لبداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، والتي تشهد برنامج إعدادي قوية للغاية في إسبانيا خلال الفترة الحالية.


معسكر النصر في إسبانيا

جدير بالذكر أن فريق النصر سافر لإسبانيا وتواجد في مدينة ماربيا الإسبانية بداية من يوم أمس الخميس الموافق 21 يوليو 2022، على أن يستمر المعسكر لمدة شهر وينتهي يوم 12 أغسطس المقبل.


ويخوض فريق النصر خلال معسكره في إسبانيا 4 مباريات ودية في المعسكر، والتي ستكون أقوى فترة تجهيزية لفريق سعودية استعداداً للموسم الجديد، حيث من المقرر أن يلاقي أندية لاس بالماس وريال سرقسطة ومالاجا وقادش من الدوري الإسباني.


ويتولى المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا القيادة الفنية لنادي النصر، ويريد الخروج من معسكر إسبانيا بأفضل المكاسب قبل الموسم الجديد، والتعرف على أبرز نقاط القوة والضعف في الفريق.


موعد مباراة النصر ولاس بالماس والقنوات الناقلة

تاليسكا وأبوبكر

ومن المقرر أن يواجه فريق نادي النصر نظيرة فريق لاس بالماس الإسباني، يوم الجمعة الموافق 29 يوليو 2022، على ملعب ستاد لا كوينتا في مدينة ماريبا بإسبانيا.


وحتى الآن لم يتم عن أي قناة ناقلة للقاء، وقد تكون منقولة من خلال القنوات الإسبانية الرياضية مباشرة وحصرياً، أو من خلال موقع فريق لاس بالماس الإسباني.


مواعيد مباريات النصر الودية

يواجه النصر فريق لاس بالماس يوم الجمعة الموافق 29 يوليو 2022.

يواجه النصر فريق ريال سرقسطة يوم الإثنين الموافق 1 أغسطس 2022.

يواجه النصر فريق مالاجا يوم الجمعة الموافق 5 أغسطس 2022.

يختتم النصر معسكرة بلقاء قادش يوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2022.


تعاقد النصر مع صفقتين حتى الآن وهما النجم الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى اللاعب جيسلان كونان الظهير الإيسر الإيفواري لفريق ريمس الفرنسي.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-