موعد مباراة النصر وريال سرقسطة الودية والقنوات الناقلة

النصر وريال سرقسطة

يواجه فريق نادي النصر نظيرة ريال سرقسطة، مساء يوم الإثنين، والمقرر لها على ملعب ستاد لا كوينتا بمدينة ماربيا بإسبانيا، استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، ونوفر لكم موعد مباراة النصر وريال سرقسطة الودية والقنوات الناقلة.


وانتهت مباراة النصر الاولى استعداداً للموسم الرياضي الجديد والتي كانت أمام فريق لاس بالماس الإسباني، انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق والتي كانت مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد لا كوينتا في مدينة ماربيا بإسبانيا.


تشكيل النصر المتوقع لمواجهة ريال سرقسطة

في حراسة المرمى: ديفيد أوسينا.

في خط الدفاع: عبدالإلة العامري وعلا لاجامي وسلطان الغنام وعبدالله مادو.

في خط الوسط: منصور الشمري ومختار علي وعبدالمجيد الصليهم.

في خط الهجوم: بيتي مارتينيز وخالد الغنام وفينسينت أبوبكر.

النصر ضد ريال سرقسطة

موعد مباراة النصر وريال سرقسطة

ويبحث الكثير من الجماهير المحبة والعاشقة للعالمي عن موعد مباراة النصر ضد ريال سرقسطة الودية والقنوات الناقلة لها، وما هو توقيت اللقاء بالنسبة لمكة المكرمة والدول العربية، فمن المقرر أن تنطلق المباراة مساء يوم الأثنين الموافق 1 أغسطس على ملعب ماربيّا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ولمن يريد مشاهدة مباراة النصر ضد ريال سرقسطة فيمكنكم الاستمتاع بها من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حيث نوفر لكم البث الحي للقاء مباشرة، حيث لا يوجد هناك ناقل تلفزيوني للمواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء الإثنين، كما يمكنكم متابعة اللقاء من خلال قنوات نادي النصر عبر الصفحة الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-