موعد مباراة السعودية واليمن في كأس العرب والقنوات الناقلة

منتخب السعودية

يخوض منتخب السعودية مواجهة قوية أمام نظيرة اليمن، والتي تجمع الطرفين مساء غداً الأحد على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عام لنسخة الموسم الحالي 2022 والمقامة في المملكة العربية السعودية.


ونجح منتخب السعودية تحت 20 عام في تحقيق الفوز على منافسيه موريتانيا بهدفين دون مقابل في لقاء الجولة الأولى، ثم الفوز برباعية مقابل هدف وحيد على حساب منتخب العراق في لقاء الجولة الثانية، ويمتلك النجم الشاب عبدالله هادي رديف بأربعة أهداف سجلها حتى الآن.


وتأهل منتخب السعودي كأول المجموعة الاولى من كأس العرب للشباب تحت 20 عام برصيد 6 نقاط، ليواجه منتخب اليمن والذي تأهل كأفضل منتخب ثاني عن المجموعة الثانية بعدما فاز في لقاء وخسر في أخر.


موعد مباراة السعودية واليمن في كأس العرب

السعودية تحت 20 عام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية أمام اليمن تحت 20 عام وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي، يوم الأحد الموافق 31 لشهر أغسطس الجاري.


بينما يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية واليمن في كأس العرب تحت 20 عام من خلال قنوات KSA Sports 1 HD السعودية الرياضية حصرياً في المملكة العربية، وتتوفر لكم مباشرة من خلال قنوات Al Iraqiya Sports HD العراقية الرياضية، ومن خلال قناة Alrabiaa Sport الرابعة العراقية الرياضية حصرياً في الشرق الأوسط.


وتأهلت 8 منتخبات لدور ربع نهائي كأس العرب وهي منتخبات السعودية واليمن ومصر والمغرب والجزائر وتونس والأردن وفلسطين، في البطولة التي تنتهي يوم 6 لشهر أغسطس الجاري في سادس نسخة للبطولة ويعتبر منتخب السعودية هو الفائز بالبطولة في النسخة الماضية.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-