كيف تشاهد مباراة الشباب ولاس بالماس الإسباني مجاناً اليوم

بانيجا لاعب الشباب

يواجه الشباب نظيرة لاس بالماس الإسباني ودياً اليوم في إطار استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، ويدخل الشباب في معسكر تجهيزي للاعبين في مدينة ماربيا بإسبانيا، ويستعد لمواجهة لاس بالماس على أرضية ملعب ستاد داما دي نوتشي.


أقرأ أيضاً..

بث مباشر مباراة الشباب ولاس بالماس الإسباني اليوم


ومن المقرر أن يفتتح الليث مبارياته الودية استعداداً للموسم الجديد اليوم الأربعاء الموافق 27 لشهر يوليو الجاري 2022، في بداية تحضيرات الليث للموسم الكروي الجديد.


موعد مباراة الشباب ولاس بالماس الودية اليوم

يفتتح الشباب مبارياته الودية اليوم أمام لاس بالماس على ملعب ستاد داما دي نوتشي، ولمن يبحث عن موعد مباراة الشباب ولاس بالماس الودية اليوم والقنوات الناقلة فيمكنكم متابعتها من خلال موقعنا مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

الشباب ولاس بالماس

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ولاس بالماس

يمكنكم متابعة مباراة الشباب ولاس بالماس الودية اليوم في معسكر ماربيا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS  السعودية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، فهي الناقل الحصري للمباريات الودية التجهيزية للموسم الجديد، كما يمكنكم متابعتها من خلال موفعنا مباشرة مجاناً في السعودية والوطن العربي.


كيف تشاهد مباراة الشباب ولاس بالماس الإسباني مجاناً

والآن كيف تشاهد مباراة الشباب ولاس بالماس الإسباني مجاناً، فإذا كنت من مصر أو السعودية فانت على موعد اليوم الأربعاء الموافق 27-7-2022، لمتابعة مباراة الشباب عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، أو من خلال البث المباشر لمباراة الشباب ولاس بالماس.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-