كيف تشاهد مباراة السعودية واليمن مجانا في كأس العرب

منتخب السعودية واليمن

يواجه منتخب السعودية نظيرة منتخب اليمن مساء يوم الأحد على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، والتي تجمع الطرفين في إطار مباريات دور ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عام، في النسخة السادسة من بطولة كأس العرب والمقامة في المملكة العربية السعودية، ونوفر لكم كيف تشاهد مباراة السعودية واليمن مجانا في كأس العرب.


تأهل منتخب السعودية تحت 20 عام من دور المجموعات والتي جمعته أمام منتخبات موريتانيا والعراق، وفاز على الأول في الجولة الأولى بهدفين دون مقابل، وفاز في الجولة الثانية على العراقي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ويعتبر النجم الشاب عبدالله هادي رديف هو هداف الصقور الشباب بأربعة أهداف سجلها حتى الآن في مواجهتين.


موعد مباراة السعودية واليمن في كأس العرب

تنطلق مباراة السعودية واليمن في ربع نهائي كأس العرب تحت 20 عام في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:30 عصراً بتوقيت أبوظبي، غداً الأحد 31 أغسطس الجاري.

منتخب السعودية

وتأهل منتخب السعودية من المجموعة الاولى ضمن 6 منتخبات بالمراكز الأولى، ويمتلك 6 نقاط، ليواجه منتخب اليمن الذي تأهل لربع النهائي كأفضل منتخب بالمركز الثاني بعدما فاز في لقاء وحيد وخسر في أخر، ويأمل الأخضر في الحفاظ على البطول التي فاز بها في النسخة الماضية.


كيف تشاهد مباراة السعودية واليمن مجانا في كأس العرب

ولكل من يريد أن يتابع اللقاء فنوفر لكم كيف تشاهد مباراة السعودية واليمن مجانا في كأس العرب تحت 20 عام، ويمكنكم متابعتها من أي منطقة بالوطن العربي فمن خلال قناة KSA Sports 1 HD السعودية الرياضية يمكنكم متابعتها مجاناً عبر القمر الصناعي نايل سات، بتردد 12418، ومعدل ترميز 27500.


كما يمكنكم متابعة اللقاء من خلال قنوات Al Iraqiya Sports HD العراقية الرياضية، عبر القمر الصناعي نايل سات، ومن خلال التردد 11334، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5، بجودة نقل للقناة HD.


كما يمكنكم الاستمتاع بالمواجهة من خلال قناة Alrabiaa Sport الرابعة العراقية الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 11678، وبمعدل ترميز 27500، ومعدل الاستقطاب أفقي.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-