كيف تشاهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مجانًا في كأس الدرع الخيرية اليوم السبت

ليفربول ومانشستر سيتي

يواجه فريق ليفربول نظيرة مانشستر سيتي في بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية "كأس السوبر"، مساء اليوم السبت، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد كينج باور في مدينة ليستر الإنجليزية، ويبحث الجمهور عن كيف تشاهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مجانا في كأس الدرع الخيرية.


ويعتبر مانشستر سيتي هو بطل الدوري الإنجليزي عن الموسم الماضي 2021-2022، والذي حصل عليه على حساب ليفربول صاحب المركز الثاني، بينما يدخل ليفربول المواجهة باعتباره بطل كأس الاتحاد الإنجليزي والذي حصل عليه على حساب فريق تشيلسي في المواجهة النهائية.


موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية مساء السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وليبيا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الرباط والجزائر وتونس.

صلاح أمام مانشستر سيتي

ويمكنكم الاستمتاع بمباراة ليفربول ومانشستر سيتي من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة عبر beIN Sports 1 HD Premium حيث سيكون عصام الشوالي معلقاً وواصفًا على أحداث اللقاء.


كيف تشاهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مجانا بكأس الدرع 

ولكل من يريد معرفة كيف تشاهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مجانًا في كأس الدرع الخيرية، فيمكنك إعداد جهازك على قنوات بي إن سبورتس القطرية، beIN Sports 1 HD Premium، عبر التردد 11013، ومعدل الاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500.


أو عليك متابعة البث المباشر من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف والذي نوفرة لكم مجاناً عبر عدة خطوات سهلة للغاية من خلال فتحك لموقعنا الالكتروني أو صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-