نجم فيورنتينا الإيطالي يقترب من الانتقال لأحد أندية الدوري السعودي

 إريك بولغار لاعب فيورنتينا الإيطالي

أقترب نجم فريق فيورنتينا الإيطالي من الرحيل عن صفوف فريقه وخوض تجربه جديدة في الدوري السعودي مع بداية الموسم المقبل، وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2022.


لاعب فيورنتينا يقترب من الدوري السعودي

يتميز اللاعب بسرعة الخروج بالكرة من الخط الدفاعي، وتمريراته الجيدة في وسط الملعب، والقوة الدفاعية لكنه عقد اللاعب التشيلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2022-2023، ويريد فريقه الاستفادة من الأموال التي تأتي من رحيله لأي فريق يرغب في التعاقد معه خوفاً من رحيله وتوقيعه لأي فريق مجاناً في يناير المقبل لعام 2023.


ووفقاً لتقارير إيطالية صادرة اليوم الأربعاء من صحيفةfiorentinanews  أخبار فيورنتينا، فإن اللاعب الدولي التيشلي إريك بولغار قد اقترب بشدة من الانتقال للدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

إريك بولغار

فريق سعودي مهتم بضم إريك بولغار

وتلقى إريك بولغار محور فيورنتينا الايطالي عرض من أحد أندية الدوري السعودي للحصول على خدماته في الفترة المقبلة، ومن بين الأندية التي تريد الحصول على اللاعب هو فريق النصر الذي قدم عرض للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


جدير بالذكر أن النصر كان قد تعاقد في وقت سابق مع اللاعب الكولمبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي الإيطالي، بجانب التعاقد مع اللاعب الإيفواري جيسلان كونان من فريق ريمس الفرنسي، بعدما تولى رودي جارسي المهمة الفنية للفريق.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-