ميتريتا يورط الأهلي قبل الموسم الجديد بدوري يلو

الكسندر ميتريتا

ورط النجم الروماني ألكسندر ميتريتا إدارة النادي الأهلي قبل بداية الموسم الجديد 2022-2023، حيث من المقرر أن ينافس الراقي بدوري الدورجة الأولى "دوري يلو".


وهبط النادي الأهلي لدوري يلو مع نهاية الموسم الماضي 2021-2022، وعقب نهاية الموسم ظهرت الأزمات تابعاً على إْدارة ماجد النفيعي، والتي توالت أيضاً عقب رحيل عدد كبير من اللاعبين عن الفريق بسبب الهبوط لدوري يلو.


ميتريتا يورط الأهلي قبل الموسم الجديد

وقرر الروماني ألكسندر ميتريتا لاعب الأهلي السابق تصعيد الأمور بينه وبين الراقي خلال الفترة المقبلة، للاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب المستحقات المتأخرة، وهو ما أكدت عليه تقارير رومانية خلال الساعات الأخيرة.

فريق الأهلي

وقدم اللاعب الروماني شكوى ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ويطالب بالحصول على مبلغ وقدره 1.5 مليون يورو قيمة راتبه المتأخر لدى الراقي خلال أخر مواسمه رفقة الجداوي.


وتعاقد الأهلي مع ميتريتا على سبيل الإعارة من نيويورك سيتي الأمريكي والتي كانت في صيف عام 2020، ولعب الروماني 30 مباراة مع الفريق سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5 آخرين، وارتبط اسمه مؤخراً بالعودة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكن عبر بوابة الرائد.


لمزيد  من أخبار الدوري السعودي أضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-