صدمة جديدة لجمهور الأهلي.. نجم الفريق ينتقل إلى الاتفاق


تلقت جماهير النادي الأهلي صدمة جديدة بعد انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف نادي الاتفاق، وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري "الميركاتو الصيفي".


الأهلي يفقد نجوم الفريق بعد الهبوط للدرجة الأولى:

وبدأ عقد الأهلي في الانفراط بعد هبوط الفريق رسميًا لدوري الدرجة الأولى، وذلك بعدما أنهى الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز قبل الأخير.


وقرر عدد من نجوم الفريق الرحيل عن صفوف الراقي لرفضهم فكرة اللعب بدوري الدرجة الأولى، وجاءت البداية قبل أيام عندما أعلن كارلوس النجم إدواردو عودته للعب في الدوري البرازيلي.


نجم الأهلي ينتقل إلى صفوف الاتفاق:

وأكدت صحيفة الميدان الرياضي في تقرير لها اليوم الأحد أن لاعب الأهلي محمد الربيعي حارس مرمى الفريق الأول اتفق على الانتقال لصفوف نادي الاتفاق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


وأشارت التقارير إلى أن إدارة الاتفاق توصلت الاتفاق حول قيمة العقد مع اللاعب، ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال أيام، على أن يعود الحارس للراقي حال عودته لدوري المحترفين الموسم المقبل.


غريب يقرر الرحيل والنصر الأقرب لضمه:

وفي سياق متصل قرر اللاعب عبد الرحمن غريب الرحيل عن الأهلي لرغبته في التواجد بدوري المحترفين للموسم المقبل، حتى يضمن استمرار وجوده مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.


وتلقى عبد الرحمن غريب عرضين أحدهما من النصر بقيمة 6 ملايين ريال، والأخر من الاتحاد بقيمة 2 مليون ريال، إلا أن اللاعب يفضل خوض التجربة مع نادي العاصمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-