نونو سانتو يحدد 6 صفقات نارية لدعم الاتحاد في الميركاتو الصيفي

نون سانتو

حدد المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي مطالبه من الصفقات قبل الموسم الجديد 2022-2023، خاصة وأن الفريق لم يتعاقد مع أي لاعب جديد في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم فتح باب الانتقالات ودخول الفريق على فترة المعسكر الإعدادي.


الاتحاد يستعد للموسم الجديد

وقرر نادي الاتحاد العودة للتدريبات الجماعية وإجراء الفحوصات الطبية على اللاعبين خلال الفترة من 20 وحتى 22 يوليو، وقبل سفر الفريق لمعسكره الخارجي في النمسا يوم 23 لشهر يوليو الجاري.


وحدد المدير الفني البرتغالي لنادي الاتحاد مطالبه في الميركاتو الصيفي الحالي قبل الموسم الجديد 2022-2023، والذي من المقرر أن ينطلق يوم 23 لشهر أغسطس المقبل، في موسم سيطول بسبب كأس العالم 2022 في قطر.

صفقات الاتحاد الجديدة في الميركاتو

وحدد البرتغالي نونو سانتو في طلبه للإدارة احتياجات الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل، وأوصي المدير الفني الجديد في تقريره.

هنريكي

بالتعاقد مع ظهير أيسر، ولاعب محور، ولاعب جناح، وحارس مرمى يجيد اللعب بالقدم والبناء من الخلف، مع تحديد لاعب أخر في منتصف الميدان ليكون ثنائي منتصف الملعب برقم 6 و8 بدلًا من هنريكي.


وينتظر الاتحاد الحصول على شهادة الكفاءة المالية، لأجل التعاقد مع كل اللاعبين الذين يريد مفاوضتهم قبل الموسم المقبل، بعد التعاقد مع نونو سانتو رسميًّا لمدة موسمين حتى عام 2024.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-