نونو سانتو يفاجئ إدارة الاتحاد بهذا الطلب قبل تدريب الفريق

نونو سانتو

فاجئ المدير الفني البرتغالي نونو سانتو إدارة نادي الاتحاد بطلب جديد قبل تولي المهمة الفنية في الفريق استعداداً للموسم المقبل 2022-2023، بعدما توصل الطرفان لاتفاق نهائي لتولي المهمة الفنية للنمور خلال الفترة المقبلة وخلفاً للمدير الفني السابق كوزمين كونترا.


نونو يفاجئ إدارة الاتحاد بذا الطلب

ويريد نونو سانتو من إدارة الاتحاد التعاقد مع لاعب في مركز صانع الألعاب تمهيداً لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، وليكون خلفاً لكل من إيجور كورنادو الذي ظهرت أنباء عنه تشير لعودته للدوري الإماراتي في الموسم المقبل، بالإضافة إلى اللاعب كريم الاحمد الذي تأكد رحيله رسمياً عن الفريق.


ووضع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مركز صانع الألعاب من بين المراكز التي يريد الدعم فيها استعداداً للموسم المقبل، وقد وضع مواطنة ولاعب فريق ولفرهامبتون النجم البرتغالي موتينيو لاعب خط الوسط وصانع الألعاب، ضمن أولوياته للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

موتينيو

الاتحاد يريد موتينيو لتعويض كورنادو والأحمدي

وتشهد الفترة المقبلة بداية المفاوضات بين الاتحاد واللاعب صاحب الـ35 عام لأجل معرفة موقفه من خوض تجربه جديده في الدوري السعودي، وتحت قيادة مدربه السابق نونو سانتو.


ويمتلك الاتحاد في الوقت الحالي كل من رومارينيو وعبدالرزاق حمدالله وأحمد حجازي وأندري فيليبي وكريم الأحمدي وإيجور كورنادو وبرونو هنريكي، ضمن قائمة اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق، ويستعد الفريق لضم بعض اللاعبين الجدد للفريق استعداداً للموسم المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-