سيناريوهات حل أزمة محمد أبوجبل مع النصر

 محمد أبوجبل

يسيطر الغموض على موقف حارس منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، مع فريقه الحالي النصر قبل بداية الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم المقبل 2022-2023، وهناك عدد من سيناريوهات حل أزمة محمد أبوجبل مع النصر.


موقف أبوجبل مع النصر

وكان نادي النصر قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي الإيطالي بشكل رسمي، والذي يمثل أزمة كبرى لمحمد أبوجبل حارس الفريق الجديد والذي انتقل للعالمي في صفقة انتقال حر، وبعد إعلان إدارة مسلي آل معمر التعاقد مع أوسبينا، قررت إدارة النصر فسخ التعاقد مع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك السابق لعدم الحاجه الفنية له.


ولم يجعل الحارس المصري الأمر يمر سريعاً على إدارة النصر التي طلبت من اللاحب منحه قيمة موسم واحد مقابل فسخ التعاقد بشكل رسمي بين الطرفين، بل قام نجم الزمالك ومنتخب مصر بطلب القيمة الكاملة لعقده والذي كان لمدة 3 مواسم مقبلة مع الفريق.

أبوجبل

سيناريوهات حل أزمة محمد أبوجبل مع النصر

أولًا، إعلان النصر التعاقد مع أبوجبل رسمياً ويجلس على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل، ليكون بجانب اوسبينا ووليد عبدالله في الموسم الجديد.

ثانيًا، خروج أبوجبل على سبيل الإعارة لمدة موسم، لأحد الأندية السعودية لحين حسم موقف اللاعب النهائي والوقوف على أداء الكولومبي.

ثالثًا، موافقة أبوجبل الحصول على قيمة موسم واحد من النصر كما عرضت الادارة.


ورفض أبوجبل الحل الودي وهدد باللجوء إلي فيفا، وتريد إدارة مسلي آل معمر الخروج بحل من تلك الأزمة قبل الموسم الجديد، كما يرفض اللاعب أيضاً الجلوس على مقاعد البدلاء، بعدما كان أساسي في نادي الزمالك ومنتخب مصر.


لمزيد من أخبار الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-