قرار صادم من نونو سانتو بعد توليه تدريب الاتحاد رسمياً

نونو سانتو

صدم المدير الفني البرتغالي نونو سانتو المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد، جماهير الفريق بعد أول قرارات الفريق تحت قيادة الثعلب البرتغالي في الدوري السعودي قبل الموسم الجديد 2022-2023.


هنريكي يتخذ أول قراراته

وحسمت إدارة نادي الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي بالاتفاق مع المدير الفني الجديد نونو سانتو، موقف اللاعب البرازيلي برونو هنريكي من الاستمرار مع الفريق من عدمه، في الموسم المقبل 2022-2023.


واحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بالموسم المنقضي 2021-2022 برصيد 62 نقطة خلف الهلال البطل، ويشرك في الموسم الجديد ببطولات الدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبطولة كأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.


نون سانتو يحسم مصير هنريكي

برونو هنريكي

وقررت إدارة فريق الاتحاد بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة نونو سانتو، قررت الاستغناء عن خدمات النجم البرازيلي برونو هنريكي لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والبحث عن لاعب جديد في وسط الملعب.


وحدد المدير الفني البرتغالي متطلباته بـ3 لاعبين محترفين لدعم الفريق قبل الموسم الجديد، ودخل النجم الإيفواري شيخو كوياتي لاعب فريق كريستال بالاس حسابات المدرب البرتغالي للدعم في متوسط الميدان قبل الموسم المقبل.


وسيكون نونو سانتو مدرباً للاتحاد لمدة موسمين قادمين، خلفاً للمدير الفني الأرجنتيني السابق كوزمين كونترا، ويبحث عن مجد جديد في الملاعب العربية.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-