معلومات غريبة تعرفها لأول مرة عن لويس جوستافو لاعب النصر الجديد

 لويس جوستافو لاعب النصر الجديد

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده رسمياً مع لاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو، لاعب فريق فناربخسة التركي السابق، ليكون ثالث صفقات الفريق التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي قبل الموسم الجديد 2022-2023.


وأعلن النصر من قبل حسمه لمجموعة صفقات من العيار الثقيل كانت بالتعادل ع كل من، حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا من فريق نابولي الإيطالي، والظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من فريق ريمس الفرنسي، وأخيرا اللاعب البرازيلي لويس جوستافو في مركز خط الوسط المدافع.


معلومات غريبة عن لويس جوستافو لاعب النصر

أعلن النصر تعاقده رسمياً مع اللاعب لويس جوستافو في صفقة انتقال حر، بعدم رحل عن صفوف فريقه السابق فناربخشة التركي عقب نهاية عقده بشكل رسمي، لمدة موسم واحد فقط مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

لويس جوستافو لاعب النصر الجديد


  • اللاعب البرازيلي يبلغ من العمر 35 عاما، فهو من مواليد 23 يوليو عام 1987، وأتم الـ35 قبل ساعات قليلة.
  • تعاقد النصر معهة بسبب امتلاكه خبرات كبيرة في وسط الملعب، بجانب قدرته على نقل الكرة بسهولة للجانب الهجومي، وامتلاكه للحماس الكبير لتحقيق الانتصارات.
  • تسبب في 8 أهداف في شباك فريقه السابق فنربخشة التركي خلال منافسات الموسم الماضي 2021-2022.
  • تعاقد مع النصر بناءً على طلب من رودي جارسيا، والذي سبق أن تولى تدريبه خلال فترة توليه قيادة نادي مارسيليا الفرنسي.
  • سجل هدف وحيد مع فريق فناربخشة التركي خلال منافسات الموسم الماضي، وشارك خلال 28 مباراة، منها 17 بشكل أساسي.


بطولات وإنجازات لويس جوستافو

نجح لويس جوستافو خلال مسيرته في الملاعب من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا عام 2013 مع فريق ه السابق بايرن ميونخ، وحصل معه على الدوري الألماني وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني، ومع فريق فولفسبورج حقق أيضاً لقبي كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني.


وشارك لويس جوستافو لاعب النصر الجديد مع المنتخب البرازيلي خلال 41 لقاء، وسجل خلالها هدفين فقط وتوج بكأس القارات عام 2013 في البرازيل، وكان ضمن التشكيل الأساسي للسامبا خلال كأس العالم 2014.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-